Skip to main content

غير قادر إلى إدخال هذا النظام لأن - كشف - خيار التداول هو - لا يسمح - scottrade


الخيار غير المكتشف ما هو الخيار غير المكشوف الخيار غير المكشوف هو نوع من عقود الخيارات غير المدعومة بموقف مقاصة من شأنها أن تساعد في تخفيف المخاطر. التداول عارية، كما يطلق عليه، يشكل مخاطر كبيرة. ومع ذلك، فإن عقد الخيارات غير المكشوف يمكن أن يكون مربحا للكاتب إذا كان المشتري لا يمكن ممارسة الخيار لأنه هو من أصل المال. وعموما، فإن الخيارات غير المكشوفة مناسبة فقط للمستثمرين ذوي الخبرة والمعرفة الذين يفهمون المخاطر ويمكنهم تحمل خسائر كبيرة. كما دعا خيار عارية. هبوط الخيار غير المكتشفة إذا قام أحد المشاركين في السوق ببيع خيار الاتصال دون امتلاك الأداة الأساسية، يتم الكشف عن المكالمة. إذا كان المشتري يمارس حقه في الشراء إلى أداة أساسية، فإن الشخص الذي يباع خيار المكالمة (الكاتب) سيحتاج إلى شراء الأداة الأساسية بسعر السوق الحالي من أجل الوفاء بالعقد. بسبب المخاطر الكامنة في تداول الخيارات المكشوفة، العديد من السماسرة تقييد أصحاب الحسابات من كتابة مواقف الخيار كشفت، مما يحد من تعرض العملاء لمخاطر السوق غير محدود. لماذا don039t سكوتريد تسمح لي لبيع يضع الذي I39m حقا الحصول على سئم مع سكوتراد. لفترة طويلة، فإنها سوف تسمح لي فقط بيع المكالمات المشمولة. الآن، لقد قاتلت معهم (في الواقع I. عرض المزيد I039m حقا الحصول على سئم مع سكوتريد لفترة طويلة، أنها سوف تسمح لي فقط بيع المكالمات المشمولة الآن، لقد قاتلت معهم (في الواقع أنا التحايل على الذي كان يحصل في في طريقي عن طريق تحويل الفروع وإعادة تقديمها) للحصول على السلطة خيارات إيكوت السلطة، لشراء المكالمات ويضع، ويقولون أنها لا تسمح بيع يضع. أنا لا أفهم لماذا أكثر أمنا من تقصير الأسهم (التي سوف تسمح لي أن أفعل) ، وهو أكثر أمانا من عقود الشراء (التي يمكنني القيام بها الآن)، ويمكن محو محفظة مليون دولار في لحظة إذا كنت قصيرة الأسهم الخاطئة دون امتلاك مكالمة، ولكن بيع يضع فكرة مماثلة ولكن مع تخفيف المخاطر هو لأنه لأن don039t أريد مني أن أكون صانع السوق Let039s أقول أود شراء 1000 سهم من ومت إذا انخفض إلى 47.50. إذا كان شخص ما على استعداد لاعطائي سنت واحد للسهم الواحد وعد لشراء 1000 سهم من ومت في 47.50 من خلال أغسطس، لماذا can039t أفعل ذلك طالما لدي المال المتاح ل p أوشيس ريسرفيد إن ماي أكونت هذا أكثر أمانا من الاحتياطي القصير. تخيل لو كنت قد قصرت ديندرون في 3 فقط لرؤيته قفزة إلى 17 ليلة وضحاها وحتى 40S اليوم في حوالي عام. إذا كنت قد باعت وضعت ولكن، كنت قد جمعت قسط ولكن لم تشتر أبدا الأمن. إذا كنت قد اشترى وضعت you039d يكون فقط من قسط. إتراد أمريتراد آخرون الذين سوف يسمح لي بيع يضع أقول هذا لأن لدي الآن المال على هامش. أكره يجري على هامش، ولكن الآن آمنة. I39m مجرد كوتين انتظار. عرض المزيد أقول هذا لأن الآن لدي المال على هامش. أكره يجري على هامش، ولكن الآن آمنة. I039m مجرد كوتين وايتينغوت لبعض من بلدي أعلى يختار لإلقاء بعض النقاط ثم I039m الذهاب لشرائها على أي حال. لماذا لا تسمح لي لجمع قسط الجواب بسيط هو أن سكوتراد هو وسيط المحافظ بدلا من ذلك. انهم don039t تريد التجار عديمي الخبرة وضع مخاطر غير محدودة عليها. لا يهمك كيف تفعل ذلك أو كم كنت تعرف. انهم ببساطة don039t تريد خطر غير محدود من مهرج البدل أو خطأ. عند الانتقال إلى وسيط مختلف، ومن المؤكد أن أقول لهم لديك 5 سنوات خبرة شراء وبيع الخيارات. معظم الوسطاء الآخرين تسمح بذلك، فقط توضيح مقدما. إذا كانوا don039t تريد عملك، ودفع غرامة، والانتقال. ولكن قد تضطر إلى التسوق في جميع أنحاء الهامش لبيع خيارات عارية يمكن أن تكون ضخمة ومؤشر آخر أنها حقا don039t تريد خطر أميتور. b2fnow ميدوت 7 سنه s مضت لتلتلتوي don39t سكوتريد تسمح لي أن بيع بوتسغتغت أساسا الوساطة لديها معايير مختلفة لتحديد أي نوع من الخيار. عرض المزيد لتلتلت لماذا don039t سكوتريد تسمح لي لبيع بوتسغتغت أساسا الوساطة لديها معايير مختلفة لتحديد ما هو نوع من التداول الخيار يسمح في حساب معين. على سبيل المثال، ينظر البعض في مستوى الدخل، والبعض الآخر لا. أنا لا أعرف كل العوامل المختلفة التي تعتبرها شركات الوساطة المختلفة، ولكن يجب أن يكون هناك واحد أو أكثر من العوامل التي سكوتراد يستخدم التي تمنعهم من السماح لك لبيع يضع. دون معرفة العوامل التي تعتبرها كل وساطة، وما هو الوضع الخاص بك، لا أحد يمكن أن تعطيك قائمة من السمسرة التي من شأنها أن تسمح لك لبيع يضع. وأنا أعلم أن بعض السمسرة تسمح لبعض الحسابات لبيع النقدية المضمونة يضع مع مستوى تداول منخفض نسبيا ولكنها تتطلب مستوى تداول أعلى لوضع عارية. أنا أعرف بعض السمسرة، وخاصة كوتينك أو سويمكوت و كوتينتراكتيف بروكرزكوت، تسمح عموما المزيد من الناس مستويات التداول أعلى. لتلتلتي يقولون انهم لا يسمحون بوضع البيع. أنا لا أفهم ويغتغت أحد الأسباب المحتملة هو أنه إذا سمح لك لبيع عارية يضع المطلوب لشراء الأسهم إذا كان يتلقى إشعار مهمة وليس لديك الأموال المتاحة لشراء الأسهم. في كل مرة تسمح الوساطة للعميل آخر لبيع عارية يضع يفترض مخاطر إضافية. لوتلتيت هو أكثر أمانا من تقصير الأسهم (والتي سوف تسمح لي أن أفعل) غتغت وهذا صحيح بالنسبة للأموال المضمونة يضع، ولكن متطلبات الهامش T التنظيمية تسمح تحرك النفوذ مع قصيرة يضع من مع مواقف الأسهم قصيرة. التي يمكن أن تجعل عارية يضع أكثر خطورة. لتلتلتيت أكثر أمانا من عقود الشراء (التي يمكنني القيام بها الآن) غتغت عند شراء العقود الأكثر يمكن أن تخسر هو قسط دفعت وليس هناك خطر على الوساطة. عندما تكتب يضع التي ليست النقدية المضمونة، يمكنك أن تفقد أكثر بكثير من قسط وهناك بعض المخاطر على الوساطة. لذلك، في حين أنه صحيح لديك أكثر من خطر عقود شراء خسارة من بيعها، والخسائر المحتملة لك وللوساطة هي أعلى عند كتابة العقود. وفي بعض النواحي، تكون عقود الشراء أكثر أمنا من كتابتها. لتلتلتا محفظة مليون دولار يمكن أن تمحى في لحظة إذا كنت قصيرة الأسهم خاطئة دون امتلاك مكالمة، ولكن بيع يضع هو فكرة مماثلة ولكن مع تخفيف المخاطر ريسغتغتغت صحيح، ولكن المبلغ الذي يمكن أن تفقد لا تزال مرتفعة بما فيه الكفاية لتكون مصدر قلق. لتلتلتيس لأنه لا don039t أريد مني أن أكون سوقا ماكيرغتغت لا. لا يمكنك أن تكون صانع السوق لأنه لا يمكنك وضع أوامر قوس. ltltltLet039s يقول أود شراء 1000 سهم من ومت إذا انخفض إلى 47.50. إذا كان شخص ما على استعداد لاعطائي سنتا للسهم الواحد وعد لشراء 1000 سهم من ومت في 47.50 خلال أغسطس، لماذا can039t أفعل ذلك طالما لدي المال المتاح للشراء محفوظة في حسابي أكونتغتغت أنا أوافق يجب أن يسمح لك . يبدو سكوتراد لا يميز بين يضع النقدية المضمونة ووضع عارية. ربما حان الوقت بالنسبة لك لتغيير السمسرة. لتلتلتوهي لا تسمح لي لجمع بريميومغتغت لا يزال بإمكانك جمع قسط. المكالمة المغطاة هي مكافئ اصطناعي للوضع النقدي المضمون. يمكنك ببساطة شراء ومت بسعر السوق الحالي (حوالي 50) وبيع خيارات الاتصال مع سعر الإضراب 47.50 ولها نفس المخاطر مكافأة كما كنت قد بيع النقدية المضمونة وضعت مع سعر الإضراب 47.50. كما جانبا، يجب أن نفهم أن الكثير من السماسرة لا يفهمون الخيارات بشكل جيد للغاية. ميزة واحدة من بعض السمسرة، مثل التفكير أو السباحة، هو أن معظم السماسرة فهم الخيارات بشكل جيد للغاية. zman492 ميدوت منذ 7 سنوات غير مسموح تداول الخيارات المكتسبة، حساب التداول عبر الإنترنت مع هدفك. زوج العملات هو اقتباس القيمة النسبية لوحدة العملة مقابل وحدة عملة أخرى في سوق الصرف الأجنبي. تداول الخيارات في الوقت الحقيقي تداول الخيارات الثنائية على المؤشرات والأسهم والفوركس والسلع. 70 مضمونة العائد على بورصة ناسداك، النفط، أبل، اليورو مقابل الدولار الأميركي وغيرها. سب 500 خيارات أغسطس 15، 2013 محفظة لا تسمح لي غير مكشوف التداول الخيار لا يسمح الأسهم المهنية تداول ثنائي تجريبي تداول الخيار المكشوف أفضل العقود الآجلة خيارات التداول البرنامج التعليمي البرنامج التعليمي الماضي. غير مسموح بتداول الخيار غير المكشوف: اتفاقية الخدمات عبر الإنترنت. يتم هذا الاتفاق بين وبين إمبيروبتيون وأنت. تنطبق هذه الاتفاقية على كل من الموقع ومنصة التداول، إلى. نظام جدا أنا تستخدم لتحويل الاستثمار الأصلي من مجرد 5000.00 إلى 984،000.00 في 30 شهرا فقط. ثم انتقل إلى تحويل ذلك إلى أكثر من لاسرتا حساب التداول عبر الإنترنت مع هدفك: من المهم أن نعرف ما هو مستوى موافقة الخيار حسابك وما الاستراتيجيات التي يسمح لك لتوظيف في كل مستوى موافقة الخيار. خيارات البيع هي طريقة أخرى للاستفادة من تداول الخيارات. الفكرة الأساسية وراء خيار بيع استراتيجية هو أن نأمل أن الخيارات التي تباع تنتهي بلا قيمة. أفضل منتديات التداول الخيارات: هل يمكنني جعل خيارات التداول الحية ما يفعله الجميع يريد أن يعرف. يبدو الجميع يكره وظائفهم ويريد الجلوس وخيارات التجارة لبضع دقائق. غير مكشوف تداول الخيارات غير مسموح بها، يمكنك بناء استراتيجيات الاستثمار لكل من عملائك باستخدام أدوات التداول خيارات التسعير المصممة خصيصا ل سكوتريد. بيع غير مكشوف يضع غير قادر على إدخال النظام لأنه غير مكشوف تداول الخيار.

Comments

Popular posts from this blog

تتحرك من المتوسط - ايغور

145 ملفا على شبكة الإنترنت عن إقليم بريمودا البريطاني المتمتع بالحكم الذاتي في برمودا في دليل جغرافي شامل ومستكمل باستمرار. الإقامة وشركات الطيران والمطار وكأس الأمريكتين 2017 والشقق والفن وسجل الطيران والبنوك والشواطئ والمواطنة برمودا حسب الحالة، الدولار برمودا، حكومة برمودا، وشركات برمودا الدولية والمحلية، البرموديين والكتب والمنشورات والطرق السريعة والجمعيات الخيرية، والكنائس، مدينة هاميلتون والتجارة والمجتمعات المحلية وبطاقات الائتمان والسفن السياحية والثقافة والمطبخ والعملة والجمارك والإعاقة الوصول، ديفونشير، المناطق، حوض بناء السفن والاقتصاد والتعليم وأرباب العمل، والعمل والترفيه والبيئة وندورشيبس والعقارات والحيوانات ، والعبارات، والنباتات، والقواعد العسكرية السابقة، الحصون والحدائق والجغرافيا والتجول ودور الضيافة والغولف والحكومة وبيوت الضيافة والتاريخ والملفات التاريخية والمنازل، هاملتون، مجلس النواب، والإسكان، والفنادق، والهجرة، ورسوم الاستيراد، شركات التأمين وشركات إعادة التأمين، والأعمال التجارية الدولية، والوصول إلى الإنترنت، والجزر، والقوانين، والنظام القانوني، والتشريعات

الظاهري التداول في و الآجلة و الخيارات في الهند

لم تجد ما تحتاجه اسمحوا لنا أن نعرف. الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن ميدوت لا ضمان البنك ميدوت قد تفقد قيمة أوبتيونسكسبريس، وشركة يجعل أي توصيات الاستثمار ولا توفر المشورة المالية والضريبية أو القانونية. يتم توفير المحتوى والأدوات للأغراض التعليمية والإعلامية فقط. إن أي أسهم أو خيارات أو عقود مستقبلية يتم عرضها لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تقديم توصية لشراء أو بيع ضمان معين. المنتجات والخدمات المخصصة لعملاء الولايات المتحدة وقد لا تكون متاحة أو متوفرة في ولايات قضائية أخرى. التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة. استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. الخيارات والعقود الآجلة تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة وإفصاح المخاطر بيان للمستقبلات والخيارات على موقعنا، قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، كما تتوفر عن طريق الاتصال على 888.280.8020 أو 312.629.5455. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. تش